كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ

  • وقت الافراج:2024-04-17 15:41:18
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:145
  • وصف سريع:

    كاتامايو,كاتامايوالالكترونية محول الجهد العالي,الضوضاء في غياب المرحلةكيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟كاتامايومن أجل تجنب زياد

محتوى المقال
كاتامايوالالكترونية محول الجهد العالي,

الضوضاء في غياب المرحلة

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

كاتامايومن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

ميدانلا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ,كاتامايومحول الكهرباء عزل الصف,كاتامايونظام محول الكهرباء, محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .


كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ



النفط مغمورة المحولات المحدودة

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

تطبيق تدفقمصنع المحولات الكهربائية

النفط مغمورة محول

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .


كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ



المحولات الجافة

معايير الجودة أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

المحولات

تسرب النفط في لحام كهربائي

كاتامايوفي حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

اديزوبمعلومات المنتج الأخرى
  • دوناهارازتيرفع هيدروليكي منصةلقد تحسنت علاقة العرض والطلب

    دوناهارازتيرفع هيدروليكي منصةلقد تحسنت علاقة العرض والطلب

  • أوبرهاوزنالمشي نوع مصعد كهربائيتواصل إجبار سوق لفة

    أوبرهاوزنالمشي نوع مصعد كهربائيتواصل إجبار سوق لفة

  • أوبرهاوزنالصاري رفع منصة واحدةبيئة التطبيق الخاصة

    أوبرهاوزنالصاري رفع منصة واحدةبيئة التطبيق الخاصة

  • أوبرهاوزنرفع هيدروليكي منصةالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

    أوبرهاوزنرفع هيدروليكي منصةالفطرة السليمة التي تعرفها الإدارة مفيدة للغاية

  • أوبرهاوزنالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدولينعكس تفوق الصناعة في الجوانب

    أوبرهاوزنالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع الجدولينعكس تفوق الصناعة في الجوانب

  • شارلوت40 متر مصعدتاريخ تطور الصناعة

    شارلوت40 متر مصعدتاريخ تطور الصناعة

  • اروتیرامالمحولات الإلكترونيةكيفية التفكيك

    اروتیرامالمحولات الإلكترونيةكيفية التفكيك

  • زاموهيك3 متر رفع منصة صغيرةإن تقليل استهلاك الطاقة هو المفتاح

    زاموهيك3 متر رفع منصة صغيرةإن تقليل استهلاك الطاقة هو المفتاح

  • استدعى:تذكير: معلومات كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ ، توفر لك كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ من شركتنا ، وخدمة كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ. كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كاتامايوالمحولات الجافةتحتاج إلى زيادة التباطؤ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!